منتديات شات العراق
اهلا وسهلا بالزائر الكريم/الزائرة الكريمة اذا كنت عضو/عضوة يرجى ( تسجيل الدخول ) واذا كنت زائر جديد/زائرة جديدة يرجى التفضل ( بالتسجيل معنا )


مع الشكر الادارة......

المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


جوارديولا انتهى، بيكيه الجديد في مانشستر سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جوارديولا انتهى، بيكيه الجديد في مانشستر سيتي

مُساهمة من طرف Ab05alil في الأربعاء أغسطس 10, 2016 6:28 pm






وصف المدير الفني لمانشستر سيتي «جوزيب جوارديولا» المدافع الدولي الإنجليزي «جون ستونز» المنضم حديثًا لصفوف فريقه مقابل 50 مليون جنيه إسترليني بإنه جيرارد بيكيه الجديد، نظرًا لتمتعه بنفس الصفات والإمكانيات التي تؤهله ليكون واحد من أفضل المدافعين على مستوى العالم وليس الدوري الإنجليزي فقط.

أغلى لاعب بريطاني في التاريخ، وقع على عقد مدته ست سنوات لفريق اتحاد الطيران يوم أمس، ليعزز خط الدفاع الذي كان يئن من كثرة إصابات فينسينت كومباني على مدار الموسمين الماضيين في ظل فشل الثنائي «مانجالا وأوتاميندي» في الانسجام.

جون ستونز /22 عامًا/ سيواجه مكتشفه «ديفيد مويس» في المباراة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل عندما يلعب السيتي مع سندرلاند في ملعب اتحاد الطيران.

ويثق جوارديولا في قدرته على صناعة جيرارد بيكيه جديد متمثل في جون ستونز، فقبل عشر سنوات كان يُعاني بيكيه صاحب الـ29 عامًا من فترة فراغ كبيرة في بداياته بسبب تنقله ما بين مانشستر يونايتد وريال سرقسطة إلى أن جاء جوارديولا وتعاقد معه في برشلونة ليغير حياته تمامًا

وقال مصدر داخل مانشستر سيتي لصحيفة ديلي ستار «بيب يرى تقاربًا ملحوظًا في مستوى وامكانيات جون ستونز وجيرارد بيكيه، يعتقد أن ستونز سينضج ويصبح شخص جيد للغاية مثل بيكيه، إنه سريع ويقرأ المباراة بشكل جيد ويستطيع التعامل مع الكرة بهدوء أعصاب وبتقنية كربية، لديه كل الصفات ليكون واحدًا من أفضل مدافعي العالم».

وأضاف «جوارديولا يعتبره نموذجًا أوليًا من بيكيه، وهذا هو السبب الذي دفعه للإصرار على ضمه حيث يثق تمام الثقة في قدرته على التطور والفوز بالكثير من الأشياء».

Ab05alil
Admin

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 08/08/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chat-iq.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى